جامعة جدارا تحتفل بتخريج كوكبة من طلبتها " الفوج السابع "

رعى معالي الاستاذ الدكتور خالد الكركي رئيس الديوان الملكي الاسبق حفل تخريج طلبة الفصل الدراسي الثاني " الفوج السابع " الذي أقيم في حرم الجامعة .

وقد استهل الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب المؤمن بالله ، ومن ثم كلمة لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح العقيلي خاطب فيها الطلبه قائلاً " إن الجامعةَ مشعلُ للمعرفةِ وبيئةُ ورسالةٌ وحصنُ للفكرِ والحريةِ والكرامةِ، وموطنُ للإبداعِ والخلقِ، ولهذا أولت جامعةُ جدارا جلّ اهتمامها في بناء الإنسان المحصن بقيم العلم والمعرفة وتأخذ بمنظومة من الأساسيات التي تُشكل مؤسسةَ الجامعة؛ مَن الاهتمام بتوفير الكادر الأكاديمي والإداريَ وتشجيع البحث العلميَ والاهتمام بالمحتوى العلمي للمواد التعليمية والعمل المتواصل على تحديث الخطط الدراسيةِ وتوفير البنية التحتية المناسبة لنيل العلم والمعرفة.

وخاطب اهالي الخريجين قائلا" هنيئاً لكم ثمرةَ جهدكِم وهنيئاً لكم فرحتكم، وليباركُ اللُه لكم ولأبنائكِم هذا النجاحَ وأتمنى لكم ولهم كلَّ التوفيقِ والنجاح. واسمحوا لي أن أتقدمَ بجزيلِ الشكرِ لرئيس وأعضاء مجلس الأمناءِ ولرئيسِ وأعضاءِ هيئةِ المديرين والشكر موصولُ للزملاءِ أعضاء الهيئتين: التدريسيةِ والإداريةِ على الجهود التي بذلُوها لتوفير البيئةِ الأكاديميةِ الملائِمة ولتزويدِكم بأخرِ ما توصلت إليه العلومُ في المجالاتِ المختلفةِ وبمجملِ خبراتهم مما سيساهمُ في متابعةِ دراستكِم وانخراطكِم في أسواق العملِ المحليةِ والإقليميةِ والعالميةْ، كما وأتقدم بالشكر لرئيس وأعضاء لجنة التخريج على الجهودِ التي بذلوها لإنجاحِ هذا الحفلِ. واسمحوا لي باسم أسرة جامعة جدارا والخريجين وذويهم أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لمعالي الأستاذ الدكتور خالد الكركي على تكرمه برعاية حفل تخريجكم.

وقدم كلمة الخريجين الطالبه مرام بني سلامة قائله " زملائي وزميلاتي هذه أول خطوة نحو ربيع العمر ولن يبدأ خريف سوى في عيني صاحبه، لا تقنطوا من الواقع أحبتي فإصلاح الموجود خير من انتظار المفقود ، وقيل من سابق الدهر عثر.....هذا عطاء آخر يكتب بالخط العريض على متن كتاب خريجي جامعة جدارا سطره ثلة من خيرة الاساتذه .

وابدى معالي الاستاذ الدكتور خالد الكركي سعادته وسروره بتخريج كوكبة من طلبة الجامعة متمنيا لهم النجاح والتوفيق والازدهار، وتقدم بالشكر لعطوفة الدكتور شكري المراشدة والقائمين على هذا الاحتفال. هذا وتم تكريم معالي راعي الحفل بدرع الجامعة من قبل رئيس هيئة المديرين لجامعة جدارا ،وسلم معالي الكركي الجوائز على الطلبة الاوائل والشهادات التي يستحقونها .

أخر الأخبار

آب ١٤
آب ١٤
آب ١٤
آب ١٣
آب ٠٨
آب ٠٧
آب ٠٦
آب ٠٦
آب ٠٦
آب ٠٦
تموز ٣١
تموز ٢٣
تموز ١٩
تموز ١٧
تموز ١٢
تموز ١٢
تموز ٠٤
تموز ٠٢
حزيران ١١
حزيران ١١
أيار ١٤
أيار ١٠
أيار ٠٦
أيار ٠٢
أيار ٠٢
أيار ٠٢
أيار ٠٢
أيار ٠١
أيار ٠١
أيار ٠١
نيسان ٢٦
نيسان ٢٦
نيسان ٢٥
نيسان ٢٤
نيسان ٢٤
نيسان ١٥
نيسان ١٥
نيسان ١٠
نيسان ١٠
نيسان ٠٩
نيسان ٠٩
نيسان ٠٩
نيسان ٠٤
نيسان ٠٢
آذار ٢٨
آذار ٢٠
آذار ١٥
آذار ١٣
آذار ١٢
آذار ٠٧
شباط ١٤
كانون الثاني ٢١
كانون الثاني ١٤
كانون الثاني ٠٩
كانون الأول ١٣
كانون الأول ١١
كانون الأول ٠٣
تشرين الثاني ٢٢
تشرين الثاني ٠٩
تشرين الثاني ٠١
نيسان ٠٣