أسرة جامعة جدارا ومدارس الجامعة تتبادل التهاني في عيد الفطر السعيد

 

تبادلت أسرة جامعة جدارا ومدارس الجامعة الامريكية التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد، بحضور رئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة، والأستاذ الدكتور صالح العقيلي رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مناور حداد، ومساعد رئيس الجامعة الدكتور حابس حتاملة ومدير المدرسة الاستاذ منهل واصف وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة والمدارس.

إذ رحب عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح العقيلي بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية مهنئا إياهم بعيد الفطر السعيد، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة وقد تحققت أمانيهم وأن يبقى الأردن بلد أمن واستقرار ورخاء تحت الراية الهاشمية بقيادة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه. ثم  تحدث رئيس الجامعة عن استراتيجية تطوير الجامعه والخطط المتبعة لذلك، لافتا النظر إلى أن الجامعة استقبلت عددا كبيرا من الطلبة الوافدين وهذا دليل على نجاح سير العملية التعليمية في الجامعة، ثم أكد على أهمية عملية تطوير البحث العلمي في الجامعة والتركيز عليها.

وأشار إلى ما تقوم به كلياتها  المتنوعة من أنشطة فاعلة على مدار العام، ثم عرج على ذكر أهم الاتفاقيات التي عقدتها الجامعة مع غيرها من جامعات ومؤسسات وما كان  لها من تأثير إيجابي كبير على الجامعة، وركز على أهمية تطوير أساليب التعليم لتطوير نتائج امتحان الكفاءة لدى الطلبة. منوها إلى ضرورة الالتزام بأنظمة وقوانين الجامعة.

ثم أعرب الدكتور شكري المراشدة لأسرة الجامعة عن تمنياته لكافة العاملين بموفور الصحة والعافية، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، منوها على أن إدارة الجامعة تعمل باستمرار لتطوير الجامعة، وتقديم كل ما هو أفضل لها خدمة للوطن والمواطن ، وكان من ذلك حفر بئر ارتوازي يغني الجامعة ويعود عليها بالنفع والفائدة، مضيفا أن هناك خططا متنوعة للعمل تعمل على تطوير الجامعة في كافة الأصعدة.

أخر الأخبار

تموز ١٠
تموز ١٠
تموز ٠٩
تموز ٠٨
تموز ٠٤
تموز ٠٤
تموز ٠٢
تموز ٠٢
حزيران ٢٧
حزيران ٢٦
حزيران ٢٠
حزيران ٠٥
حزيران ٠٥
أيار ٢٧
أيار ٢٧
أيار ٢٧
أيار ٢٠
أيار ٢٠
أيار ١٤
أيار ١٤
أيار ١٢
أيار ٠٦
نيسان ٢٥
نيسان ٢٣
نيسان ٢١
نيسان ١٨
نيسان ١٦
نيسان ١٤
آذار ٣١
آذار ٢٥
آذار ٢٤
آذار ١٨
آذار ١٨
آذار ١٧
آذار ١٤
آذار ٠٤
شباط ١٩
شباط ١٨
شباط ٠٤
كانون الثاني ٢٢
كانون الثاني ١٧
كانون الثاني ١٠
كانون الأول ٢٦
كانون الأول ٢٦
كانون الأول ٢٦
كانون الأول ٢٣
كانون الأول ٢٠
كانون الأول ٢٠
كانون الأول ١٩
كانون الأول ١٩
كانون الأول ١٢
كانون الأول ١٢
كانون الأول ١١
كانون الأول ٠٦
كانون الأول ٠٥
تشرين الثاني ٢٨
تشرين الثاني ٢١
تشرين الثاني ١٥
تشرين الثاني ١٢
تشرين الثاني ١٢
تشرين الثاني ١٢
تشرين الثاني ١٢
تشرين الثاني ١٢
تشرين الأول ١٨
تشرين الأول ٠٢
آب ٢٣
آب ٢٣
آب ٢١
آب ١٤
نيسان ٢٥
آذار ٠٧
كانون الأول ١٣