جامعة جدارا تنظم احتفالاً كبيراً لاستقبال وتكريم الطالبة سلاف عبدالنبي

 

نظمت جامعة جدارا احتفالاً كبيراً لاستقبال وتكريم الطالبة الاردنية المتميزه سلاف مالك عبدالنبي الحاصلة على بطولة العالم  في مسابقة ucmas  العالمية والتي أقيمت في دبي " Grand cha mpion "، كان فوزها بعد تجاوزها كافة المراحل التصفيات  كان كان اخرها اعطائها الارقام من قبل لجنة التحكيم برفقة عدد كبير من المشاركين في قاعة ضجت بالاصوات الحسابية والارقام، ما أن رفعت رأسها وقدمت الاجابة حتى تتفاجئ أن لا أحد غيرها كان لدية الاجابة الصحيحة ليعلن الحكم فوزها مباشرة وتكون بذلك قد رفعت علم الأردن عالياً.

رحب عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح العقيلي بالطالبة المتفوقة وأهلها والحضور الكريم، وقال اننا نبارك للوطن الحبيب بفوز الطالبة النشمية ، واكد على أهمية دعم الطلبة المتفوقين في المملكة، وأشار العقيلي الى أن الجامعة على استعداد تام لدعم الطالبة ، هذا وأكد على أن الجامعة تسعى لتوفير كل ما يحتاجه الطلبة لسمو مكانة العلم ودعم مسيرة التعلم .

وقدم مدير برنامج ucmas  الاستاذ معتز عازر فكرة عن برنامج ال ucmas وبعد ذلك أشار إلى ان  سلاف تفوقت على كافة الطلاب المشاركين بالمسابقة السمعية من عدة دول من العالم ، عندما اجابت بدقة وباستخدام الحساب الذهني على سؤال جمع وطرح من خمسين رقما، يتكون كل منها من 3 الى 4 خانات في اول انجاز اردني وعربي من نوعه منذ إطلاق البطولة .

وقدم عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات الدكتور محمد بطاح اطيب التهاني والتبريك  للطالبة المتفوقة سلاف عبدالنبي  التي تدرس في مدارس جامعة الزرقاء الاهلية على ما حققته من انجاز على المستوى العالمي بحصولها على بطولة العالم في المسابقة السمعية ضمن مسابقة  ucmas العالمية للرياضيات الذهنية  .

وأشاد الدكتور بطاح بجهود عطوفة الدكتور شكري المراشدة في سعيه المستمر ومبادرته في تكريم المبدعين لتشجيعهم على المزيد من العطاء .

وأثنت الطالبة الفائزه سلاف عبدالنبي   التي تدرس في مدارس جامعة الزرقاء الاهلية في كلمتها  على أسرة جامعة جدارا التي تقدمت بالشكر الجزيل لحسن الاستقبال، وقالت مخاطبة طلبة الجامعة والمدارس الامريكية العمل المستمر والمثابره لتحقيق اهدافهم، وعدم الاستسلام امام الصعوبات انطلاقا من ايمانها بعدم وجود شئ مستحيل.

وتقدمت بالشكر لكل من كان له دور في دعمها والوقوف الى جانبها، واثنت بالشكر للأهل ومدارس جامعة الزرقاء الاهلية التي  قدمت لها الكثير في المستوى العلمي والدعم المتواصل في كافة المجالات .

وادار الجلسة الدكتورة عبير جرادات عضو هيئة تدريس في كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات، حيث أكدت على أن ادارة الجامعة حريصه على دعم المبدعين من ابناء هذا الوطن على ابداعاتهم وتحصيلهم العلمي تشجيعاً للعلم والعلماء كنهج اساسي في مسيرة هذه الجامعة فكانت وما زالت السباقة دائما على تقديم كل الدعم لهؤلاء النخبة من ابناءنا سيراً على خطى القيادة الهاشمية التي علمتنا ان نرعى ونشجع نوابع هذا البلد العزيز.

وفي الختام كرم عطوفة الدكتور شكري المراشدة الطالبة المتفوقة سلاف عبدالنبي بدرع مدارس الجامعة الامريكية   وهدايا تستحقها ، كما وقدم عطوفة الاستاذ الدكتور صالح العقيلي بدرع الجامعة .

أخر الأخبار

أيار ٢٨
أيار ٢٨
أيار ٢٨
أيار ٢٨
أيار ١٤
أيار ١٠
أيار ١٠
أيار ٠٦
أيار ٠٢
أيار ٠٢
أيار ٠٢
أيار ٠٢
أيار ٠١
أيار ٠١
أيار ٠١
أيار ٠١
نيسان ٢٦
نيسان ٢٦
نيسان ٢٥
نيسان ٢٤
نيسان ٢٤
نيسان ٢٤
نيسان ٢٤
نيسان ١٥
نيسان ١٥
نيسان ١٠
نيسان ١٠
نيسان ٠٩
نيسان ٠٩
نيسان ٠٩
نيسان ٠٤
نيسان ٠٢
نيسان ٠١
آذار ٢٨
آذار ٢٥
آذار ٢٢
آذار ٢١
آذار ٢٠
آذار ١٨
آذار ١٥
آذار ١٣
آذار ١٢
آذار ٠٧
آذار ٠٧
آذار ٠٤
آذار ٠٢
شباط ١٤
كانون الثاني ٢٣
كانون الثاني ٢١
كانون الثاني ١٤
كانون الثاني ٠٩
كانون الأول ٢٨
كانون الأول ٢٨
كانون الأول ٢٦
كانون الأول ٢١
كانون الأول ١٨
كانون الأول ١٣
كانون الأول ١١
كانون الأول ٠٣
تشرين الثاني ٢٩
تشرين الثاني ٢٢
تشرين الثاني ٠٩
تشرين الثاني ٠١
نيسان ٠٣