جامعة جدارا تحتفل بتخريج كوكبة من طلبتها " الفوج السابع "

رعى معالي السيد حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين والعرب حفل تخريج طلبة الفصل الدراسي الأول " الفوج السابع " الذي أقيم في حرم الجامعة .

وقد استهل الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب احمد الشبلاق، ومن ثم كلمة لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح العقيلي  خاطب فيها الطلبه قائلاً "  إن جامعة جدارا بيئةَ ورسالةَ وموطنُ للخلق والإبداع وحصن للحرية والكرامة ومشِعل للمعرفة، والتزامناً من الجامعة بهذه المفاهيم وضعت الجامعة في أولى أولوياتها تخريج الطالب المحصن بقيم العلم والمعرفة. ولتحقيق هذه الأهداف فقد حرصت الجامعة على توفير بيئة أكاديمية مناسبة من حيث توفير كادر أكاديمي وإداري متميز ومؤهل وتوفير مختبرات علمية حديثة ومكتبة مزودة بأحدث المراجع والكتب العلمية وبنية تحتية مناسبة.

إن جامعة جدارا تقوم بشكل دائم باستحداث برامج جديدة، حيث تم استحداث في هذا العام تخصصي المختبرات والتحاليل الطبية وتخصص الموارد البشرية الأول من نوعه على مستوى المملكة كما تقوم الجامعة بشكل مستمر بتطوير خططها الدراسية لتمكن الطالب من مواكبة المستجدات العلمية في تخصصه، كما أولت الجامعة اهتماماً بالنشاطات الموازية سواء على مستوى الجامعة أو على مستوى الكليات والأقسام الأكاديمية.

وقدم كلمة الخريجين الطالبه رولا ملكاوي قالت نحن نحتفل معا بنجاحنا عبر اربع سنوات من الجد والكفاح في هذا الصرح العلمي، مضت شموع اربع أنارت لنا دروب الظلمة والظلام، وحملتنا بنورها وضيائها الى عنان السماء، وطارت بنا بأجنحتها من كتاب ومن علم إلى علم ، وسماع صوت الجهابذه من اساتذتنا الكرام وألسنتهم كتلال يفيض على بستان عطش حتى أينع وأزهر وربى وأثمر.

وابدى معالي السيد حمدي الطباع سعادته وسروره بتخريج كوكبة من طلبة الجامعة متمنيا لهم النجاح والتوفيق والازدهار، وتقدم بالشكر لعطوفة الدكتور شكري المراشدة والقائمين على هذا الاحتفال.

هذا وتم تكريم معالي راعي الحفل بدرع الجامعة من قبل رئيس هيئة المديرين لجامعة جدارا ،وسلم معالي الطباع الجوائز على الطلبة الاوائل والشهادات  التي يستحقونها .

 

أخر الأخبار

أيار ٢٨
أيار ٢٨
أيار ٢٨
أيار ٢٨
أيار ١٤
أيار ١٠
أيار ١٠
أيار ٠٦
أيار ٠٢
أيار ٠٢
أيار ٠٢
أيار ٠٢
أيار ٠١
أيار ٠١
أيار ٠١
أيار ٠١
نيسان ٢٦
نيسان ٢٦
نيسان ٢٥
نيسان ٢٤
نيسان ٢٤
نيسان ٢٤
نيسان ٢٤
نيسان ١٥
نيسان ١٥
نيسان ١٠
نيسان ١٠
نيسان ٠٩
نيسان ٠٩
نيسان ٠٩
نيسان ٠٤
نيسان ٠٢
نيسان ٠١
آذار ٢٨
آذار ٢٥
آذار ٢٢
آذار ٢١
آذار ٢٠
آذار ١٨
آذار ١٥
آذار ١٣
آذار ١٢
آذار ٠٧
آذار ٠٧
آذار ٠٤
آذار ٠٢
شباط ١٤
كانون الثاني ٢٣
كانون الثاني ٢١
كانون الثاني ١٤
كانون الثاني ٠٩
كانون الأول ٢٨
كانون الأول ٢٨
كانون الأول ٢٦
كانون الأول ٢١
كانون الأول ١٨
كانون الأول ١٣
كانون الأول ١١
كانون الأول ٠٣
تشرين الثاني ٢٩
تشرين الثاني ٢٢
تشرين الثاني ٠٩
تشرين الثاني ٠١
نيسان ٠٣