جامعة جدارا تقيم حفلا بعنوان يوم الرياضيات Math Day

 

اقام قسم الرياضيات في جامعة جدارا فعالية هي الأولى من نوعها بعنوان يوم الرياضيات، تحت إشراف كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات بحضور عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح العقيلي وحضور عطوفة مدير تربيه اربد الأولى الأستاذ علي الدويري ورؤساء أقسام الرياضيات في جامعات الشمال وضيف الشرف الأستاذ الدكتور عبد المجيد نصير.

وقد رحب عطوفة رئيس الجامعة بالحضور الكريم وقال إنه فخور بالمستوى العلمي الذي يتسلح به طلبتنا، و أشار إلى أهمية الرياضيات باعتباره من العلوم الأساسية التي تعتمد عليها غالبية العلوم بالإضافة إلى أهمية هذا العلم في حياة الإنسان والمجتمعات، وحث الطلبة على المشاركة في الانشطة والمسابقات العالمية للرياضيات. و من جانبه تحدث الأستاذ الدكتور عبد المجيد نصير من جامعة العلوم والتكنولوجيا عن أهمية الرياضيات القصوى بالنسبة إلى العلوم والتكنولوجيا وبالنسبة إلى بناء الشخصية المتسلحة بالتفكير العلمي الذي يكون له أثر ايجابي على الفرد و المجتمع.

 وقال الدكتور محمد البطاح عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات أن كلية العلوم دأبت على مدار السنوات السابقة إلى تطوير برامجها بما يتناسب مع متطلبات التكنولوجيا الحديثة وكان آخر إنجازاتها بمبادرة من رئيس قسم الرياضيات الدكتور أحمد قزع بتنسيبه لاستحداث الماجستير في الرياضيات . وخاطب طلبة الجامعة قائلا بأن العلم والخلق الحسن هو سلاحكم لمواجهة تحديات المستقبل وحثهم على بذل المزيد من الجهد للتميز في جميع نواحي الحياة.

وتخلل الحفل فقرات فنيه ومسرحية وراب تعبر عن أهمية الرياضيات في الحياة اليومية وفي الختام شكر الطلبة إدارة الجامعة وكلية العلوم، على الجهود المبذولة للارتقاء بالمستوى العلمي وتسخير كافة الامكانيات لدعم الطلبة، وتقديم العلم والمعرفة.

وفي ختام الفعالية قام عطوفة رئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة وعطوفة رئيس الجامعة وعميد كلية العلوم بتكريم عطوفة مدير تربيه اربد الأولى والأستاذ  الدكتور عبد المجيد نصير، وتكريم الفائزين بمسابقة أولمبياد الرياضيات التي اقامتها كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات لطلبة الصف التاسع حيث شارك فيها 22 مدرسة من مديرية تربية اربد الاولى وكذلك تم تسيلم الشهادات التقديرية والهدايا على االمنظمين والمشاركين لهذه الفعالية.

أخر الأخبار

نيسان ١٥
نيسان ١٥
نيسان ١٥
نيسان ١٥
نيسان ١٢
نيسان ١٢
نيسان ١٠
نيسان ١٠
نيسان ٠٩
نيسان ٠٩
نيسان ٠٩
نيسان ٠٩
نيسان ٠٤
نيسان ٠٢
نيسان ٠١
آذار ٢٨
آذار ٢٦
آذار ٢٥
آذار ٢٢
آذار ٢١
آذار ٢١
آذار ٢١
آذار ٢٠
آذار ١٨
آذار ١٨
آذار ١٥
آذار ١٣
آذار ١٣
آذار ١٢
آذار ٠٧
آذار ٠٧
آذار ٠٤
آذار ٠٢
شباط ٢٧
شباط ٢٧
شباط ١٤
كانون الثاني ٢٣
كانون الثاني ٢١
كانون الثاني ٢١
كانون الثاني ١٤
كانون الثاني ٠٩
كانون الأول ٢٨
كانون الأول ٢٨
كانون الأول ٢٦
كانون الأول ٢٦
كانون الأول ٢١
كانون الأول ١٨
كانون الأول ١٣
كانون الأول ١١
كانون الأول ٠٣
تشرين الثاني ٢٩
تشرين الثاني ٢٢
تشرين الثاني ٠٩
تشرين الثاني ٠١
نيسان ٠٣